مـــنـتــدى هـجـولــة سـوفـت
img]http://i26.tinypic.com/2gxfsyd.jpg[/img]


(( مـــرحـــبــا بــكــم ))
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لو سمحتو ياشباب و شابات المنتدى ان تضعو مجهودكم في الردود اما الموضيع موضوعين في اليوم ع الاقل (الاداره( (sauod.almountadayat.com)
زوارنا الكرام نتشرف بتسجيلكم في منتدانا ومنتداكم (الاداره)
http://www.tarooti.net/upfiles/C0m33066.gif
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحميل لايف فور سبيد x10
الأحد سبتمبر 09, 2012 2:09 pm من طرف mt3eb

» شرح تركيب البوالين
الجمعة أبريل 27, 2012 7:09 am من طرف Admin

» قصة النبي هود على الصلاة و السلام
الخميس أبريل 26, 2012 5:34 pm من طرف أبو جفين

» قصه عبدالله قصه مؤثره للغايه
الخميس أبريل 26, 2012 5:07 pm من طرف أبو جفين

» لعبة لايف فور سبيد x10 مع الباتشات وشرح التركيب
الخميس أبريل 26, 2012 3:53 pm من طرف أبو جفين

» لعبة لايف فور سبيد x10 مع الباتشات وشرح التركيب
الخميس أبريل 26, 2012 3:51 pm من طرف أبو جفين

» اذا دخلته ونشرته راح يجيك شيء تتمناه
السبت ديسمبر 31, 2011 8:14 am من طرف Admin

» لفك شبكات الويرلس المغلقة برقم سرى بالشرح بالصور
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:19 am من طرف Admin

» فرمت جهازك تعال هنا
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:53 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى مجانين حسين24 على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مـــنـتــدى هـجـولــة سـوفـت على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 ريبيري لصحيفة ألمانية: يجب أن أتجاوز نقطة الانحدار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عكووش
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة
avatar


عدد المساهمات : 119
نقاط : 373
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/07/2010

مُساهمةموضوع: ريبيري لصحيفة ألمانية: يجب أن أتجاوز نقطة الانحدار   الإثنين يوليو 26, 2010 11:18 am


خرج الدولي الفرنسي ولاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني ، فرانك ريبيري ، عن صمته وتحدث عن أزمته الشائكة والاتهامات الموجهة بحقه بممارسة الجنس مع فتاة "قاصر".

وقال ريبيري لصحيفة "بيلد" الصادرة اليوم الجمعة "في حياة الانسان لحظات عصيبة وأنا أعيش حاليا هذه اللحظة ويجب أن أتجاوز نقطة الانحدار وهو أمر ليس بالسهل على أي حال".

واعترف ريبيري بأنه لم يتمكن من مواجهة الضغوط الواقعة عليه من خلال سيل الأخبار حول سلوكه كلاعب مشهور تنتظر منه الجماهير الكثير وأكد أنه لا يخشى على مستقبله سواء مع ناديه أو منتخب فرنسا على الرغم من أنه قد يواجه عقوبة السجن لمدة ثلاث سنوات.

وأعرب ريبيري عن ثقته في قدرته على استعادة ثقة الجماهير فيه مرة أخرى من خلال البراعة في المراوغة وإضافة المتعة واحراز الأهداف.

وتوجه ريبيري لزوجته بالشكر لمساعدتها له في محنته وأعرب عن تقديره أيضا لادارة ناديه التي تقف وراءه ولم تتخل عنه ووفرت له جميع الامكانات ومنها العلاج خلال فترات العطلات.

وأكد ريبيري صعوبة التركيز حاليا على كرة القدم وأعرب عن أمله في انتهاء النقاش قريبا حول حياته الشخصية واصاباته المتكررة للعودة مرة أخرى لمستواه المعهود والمشاركة مع ناديه في مباريات الدوري.

من ناحية أخرى أعرب كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن قلقه من نتائج قضية الفضيحة الجنسية التي تورط فيها لاعب الفريق ريبيري .

وصرح رومينيجه لصحيفة "بيلد" قائلا "أعتقد أنها قضية ذات دوافع سياسية بسبب الأداء الهزيل للمنتخب الفرنسي في كأس العالم. ريبيري قد يصبح كبش فداء.. نشعر بقلق بالغ بشأن نتائج القضية".

وعبر نادي بايرن بطل الدوري الألماني (بوندسليجا) عن مساندته لريبيري بعد اكتشاف هذه الفضيحة بتمديد عقد اللاعب في أيار/مايو الماضي حتى عام 2015 .

وما زال نادي بايرن على مساندته للاعبه ريبيري حتى الآن. ومن المقرر عودة ريبيري /27 عاما/ إلى ميونيخ يوم الأحد المقبل لاستئناف برنامجه التأهيلي بداية من يوم الاثنين بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا أعلى الفخذ.

وقال كريستيان نيرلنجر مدير الكرة بنادي بايرن أمس الأربعاء في معسكر الفريق التدريبي المقام حاليا في آركو بإيطاليا "أتمنى عودته (ريبيري) لتدريبات الفريق بأسرع وقت ممكن وأن تنتهي هذه القضية المؤلمة بشكل عاجل".

واحتجزت الشرطة الفرنسية الثلاثاء الماضي اللاعبين ، ريبيري وزميله كريم بنزيمة للتحقيق معهما بشأن علاقتهما بالعاهرة الفرنسية وبعد سبع ساعات من استجوابهما أمام مسئولي الشرطة ، عرض اللاعبان على قاضي التحقيق.

واستجوب المحققون اللاعبين بشأن ما ذكرته العاهرة للشرطة حول ممارسة ريبيري وبنزيمة الجنس معها مقابل المال عندما كانت "قاصرا".

وكانت عاهرة في السادسة عشر من عمرها عام 2008 وهو التوقيت الذي ادعت بأنها مارست فيه الجنس مع بنزيمة كما كانت في السابعة عشر عندما سافرت إلى ميونيخ بألمانيا لقضاء ليلة مع ريبيري في العام التالي وذلك طبقا لادعاءاتها أيضا.

ورغم ذلك ، أوضحت عاهرة أن أيا من اللاعبين لم يكن يعلم انذاك أنها قاصر.

ويحظر في فرنسا ممارسة الجنس مع أي عاهرة قاصر حيث يعاقب مرتكب ذلك بالسجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، اضافة الى غرامة مالية ضخمة.

وخضع ريبيري للاستجواب في نيسان/أبريل الماضي بشأن هذه القضية التي ألقت بظلالها على استعدادات المنتخب الفرنسي قبل خوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

يذكر أن المنتخب الوطني الفرنسي خرج من الدور الأول للبطولة بعد سلسلة من الأحداث الدرامية بعيدا عن المستطيل الأخضر.

وكان ريبيري ضمن صفوف الفريق في هذه البطولة، بينما لم يكن بنزيمة، لاعب ريال مدريد الأسباني، ضمن القائمة.

وما يزعج ريبيري حاليا أن وضعه رهن التحقيق يمثل خطوة لتوجيه اتهام إليه طبقا للقانون الفرنسي.

وأشادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية أول أمس بتصرف الشرطة وذكرت أن عصر "عدم الاقتراب" من لاعبي كرة القدم الفرنسيين انتهى وأن ريبيري وبنزيمة سيواجهان العواقب في الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة "ما من شيء يمنعهما من أداء واجباتهما الكروية ولكن ستكون هناك علامات استفهام كبيرة بشأن حالتهما النفسية وفائدتهما لفريقي بايرن ميونيخ وريال مدريد وكذلك للمدرب لوران بلان (المدير الفني الجديد للمنتخب الفرنسي)".

وكشف استطلاع للرأي أجراه موقع "10 سبورت" على الإنترنت أن 90 بالمئة على الأقل من المشجعين صوتوا بضرورة استبعاد ريبيري وبنزيمة من حسابات المنتخب الفرنسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريبيري لصحيفة ألمانية: يجب أن أتجاوز نقطة الانحدار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـتــدى هـجـولــة سـوفـت :: منتدى الرياضة :: اخبار العالمية-
انتقل الى: