مـــنـتــدى هـجـولــة سـوفـت
img]http://i26.tinypic.com/2gxfsyd.jpg[/img]


(( مـــرحـــبــا بــكــم ))
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لو سمحتو ياشباب و شابات المنتدى ان تضعو مجهودكم في الردود اما الموضيع موضوعين في اليوم ع الاقل (الاداره( (sauod.almountadayat.com)
زوارنا الكرام نتشرف بتسجيلكم في منتدانا ومنتداكم (الاداره)
http://www.tarooti.net/upfiles/C0m33066.gif
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحميل لايف فور سبيد x10
الأحد سبتمبر 09, 2012 2:09 pm من طرف mt3eb

» شرح تركيب البوالين
الجمعة أبريل 27, 2012 7:09 am من طرف Admin

» قصة النبي هود على الصلاة و السلام
الخميس أبريل 26, 2012 5:34 pm من طرف أبو جفين

» قصه عبدالله قصه مؤثره للغايه
الخميس أبريل 26, 2012 5:07 pm من طرف أبو جفين

» لعبة لايف فور سبيد x10 مع الباتشات وشرح التركيب
الخميس أبريل 26, 2012 3:53 pm من طرف أبو جفين

» لعبة لايف فور سبيد x10 مع الباتشات وشرح التركيب
الخميس أبريل 26, 2012 3:51 pm من طرف أبو جفين

» اذا دخلته ونشرته راح يجيك شيء تتمناه
السبت ديسمبر 31, 2011 8:14 am من طرف Admin

» لفك شبكات الويرلس المغلقة برقم سرى بالشرح بالصور
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:19 am من طرف Admin

» فرمت جهازك تعال هنا
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:53 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى مجانين حسين24 على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مـــنـتــدى هـجـولــة سـوفـت على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 اخبار النصر اليوم الثلاثاء 15 / 08 / 1431 هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عكووش
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة
avatar


عدد المساهمات : 119
نقاط : 373
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/07/2010

مُساهمةموضوع: اخبار النصر اليوم الثلاثاء 15 / 08 / 1431 هـ    الثلاثاء يوليو 27, 2010 8:00 am

زينغا: أمام باري لم نكن أفضل من مواجهة يوفنتوس


السلهام: الفريق لايزال بحاجة إلى المزيد من الانسجام





زينغا في تدريب أمس مع اللاعبين

كتب-عكووش

وصف نائب رئيس النصر عامر السلهام مباراته فريقة الودية أمام باري الإيطالي التي كسبها النصر 1-0 بالقوية وقال: "الأهم في المباريات الودية أن يفهم اللاعبون طريقة المدرب، وأن يكون هناك تجانس وأنسجام بين اللاعبين، وما أعجبني في مباراة باري أن الفريق يتحرك كتلة واحدة واطالب بعدم الاستعجال في الحكم على المدرب واللاعبين، سواء في الفوز أو الخسارة، خاصة أن اللاعبين الأجانب لا يزالون جددا على الفريق، إضافة إلى المهاجم عبدالرحمن القحطاني ولانزال نحتاج إلى مزيد من الانسجام واللعب مباريات أكثر، وهناك فرق ومنتخبات تخسر بنتائج كبيرة، ولكن الأهم معرفة المدرب لإمكانات اللاعبين ومستوياتهم الفنية".
وشدد السلهام على أنه تم اختيار اللاعبين الأجانب بعناية كبيرة وفيما يخص المحترف الاسترالي فقد جاء بمعرفة من المدرب وسبق له اللعب في الدوري الروماني، وما نريدة من الجمهور هو عدم اصدار الأحكام المتعجلة.
من جانب رفض المدرب والتر زينغا مقولة أن فريقه في وضعيه أفضل من مباراة جوفنتوس التي خسرها النصر بنتيجة 5-0 وقال: "لا ارى أن الفريق أصبح أفضل من المباريات السابقة فقد لعبنا الطريقة والتركيز ذاته ولكن في بعض الاحيان الأراء تختلف بسبب الفوز أو الخسارة الأهم بالنسبة لي أن يصقل اللاعبين مواهبهم وقوتهم وعقليتهم الاحترافية ولهذا سنستمر في العمل العمل العمل وقد بدأنا العمل في الرياض، والآن بعد مرور شهر بإمكاني القول أنني راض عن الفريق لكون اللاعبين قدموا كل ما يملكون من تركيز ورغبة لإرضاء جماهيرهم في الفترة المقبلة".
وعن مشاركة الثنائي ريان بلال ومحمد عيد قال: سبق أن لعبا مباراتين قبل هذه المباراة وهذا ضمن برنامج إعادتهم للفريق خطوة بخطوة بعد الاصابة التي تعرضا لها وسنحاول نطوهم ونزيد من لياقتهم وكل ذلك بفضل جهود الجهاز الطبي.



_________________________________________________________________________________________________________________


ياسر والمرشدي وبلال والشمراني يعودون إلى «الأخضر»






كتب-عكووش

علمت "دنيا الرياضة" ان مهاجم الهلال ياسر القحطاني وزميله المدافع ماجد المرشدي ومهاجم الشباب ناصر الشمراني ومهاجم النصر ريان بلال سيعودون مجددا لصفوف المنتخب السعودي الذي سيدخل معسكره الإعدادي يوم الخامس من أغسطس المقبل للعب لقاء ودي في يوم "الفيفا" 11 أغسطس المقبل الموافق للأول من شهر رمضان أمام منتخب توغو على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وستعلن الأسماء التي ستدخل المعسكر في اليومين المقبلين والذي سيقام في مدينة الرياض، بينما يصل المدرب بيسيرو غدا الأربعاء إلى الرياض بعد قضاء إجازته في بلاده بعد معسكر المنتخب الذي أقيم في النمسا عقب نهاية منافسات الموسم الرياضي الماضي، وسيتابع مواجهات دوري "زين" الذي ينطلق يوم الرابع من رمضان المقبل، وسيكون انضمام لاعبي الهلال والشباب في المعسكر بعد الانتهاء من بطولة النخبة التي ستقام في أبها في حال وصلا للمباراة النهائية.



_________________________________________________________________________________________________________________



نائب رئيس النصر والقريني يجتمعان مع المدرب .. وإصابة الجيزاني




كتب-عكووش

اجتمع نائب رئيس النصر عامر السلهام ظهر يوم أمس مع المدرب الإيطالي والتر زينغا ومدير عام كرة القدم سلمان القريني وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الأمور التي تهم الفريق الأول ومعسكره الحالي بكاستل روتو.
وواصل الفريق تدريباته اليومية في الفترة المسائية بدأت بكلمة القريني وزينغا بحضور السلهام أشادوا فيها بالمستوى الذي ظهر به اللاعبون في مباراة اول من أمس أمام باري الإيطالي وطالبوهما ببذل المزيد من الجهد والعطاء خصوصا وأن الفريق في مرحلة الإعداد النهائية من المعسكر.
وأكتفى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة الودية بتدريبات لياقية توجهوا بعدها للجاكوزي والمسبح في حين واصلت المجموعة الثانية تدريباتها مع مساعد المدرب ستيافانو الذي أجرى لهم مناورة على منتصف الملعب، في الوقت الذي كثف فيه مدرب الحراس برامبيلا التدريبات للحارس خالد راضي واكتفى ابراهيم غالب بالجري حول الملعب.
من جهة أخرى تعرض المدافع محمد الجيزاني لإصابة في ساق القدم عبارة عن كدمة لن تعيقه عن المشاركة مع زملائه في التدريبات المقبلة.



_________________________________________________________________________________________________________________



السلهام يناقش تفاصيل معسكر النصر بايطاليا مع القريني وزينجا







كتب-عكووش


عقد نائب رئيس نادي النصر عامر السلهام ظهر أمس اجتماعا مع مدير عام كرة القدم بالنادي سلمان القريني والمدير الفني والتر زينجا في مقر سكن البعثة في إيطاليا ناقشوا فيه عدد من الأمور التي تهم الفريق الأول وتفاصيل معسكره الحالي بكاستل روتو.
وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق النصراوي الكروي الأول تمارينه في الفترة المسائية حيث جاءت البداية بكلمة لمدير عام كرة القدم سلمان القريني مدير عام كرة القدم والمدير الفني للفريق والتر زينجا بحضور عامر السلهام نائب الرئيس أشادوا فيه بالمستوى الذي ظهر به اللاعبين في مباراة باري وطالبوهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء خاصة وأن الفريق في مرحلة الإعداد النهائية من المعسكر.
ثم بدأ التدريب بتقسيم اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى التي شاركت في لقاء باري اكتفوا بتدريبات لياقية توجهوا بعدها للجاكوزي والمسبح, في حين واصلت المجموعة الثانية تمارينها مع مساعد المدرب ستيافانو الذي أجرى لهم مناورة على منتصف الملعب في الوقت الذي كثف فيه مدرب الحراس برامبيلا التدريبات للكابتن خالد راضي في حين اكتفى الكابتن ابراهيم غالب بالجري حول الملعب . ومن جانب آخر تعرض الكابتن محمد الجيزاني لإصابة في ساق القدم عبارة عن كدمة لن تعيقه عن المشاركة مع زملائه في التمارين القادمة بإذن الله .



_________________________________________________________________________________________________________________





حقوق عبدالغني أولوية مهمة لإدارة النصر
القائد قدم تضحيات مستمرة للنادي ورفض استلام حقوقه الموسم الماضي





عبدالغني في حديث مع رئيس النصر ونائبه


كتب-عكووش


ينتظر أن تسلم إدارة نادي النصر خلال الأسبوع المقبل قائد فريقها الكروي الأول، الدولي السابق حسين عبدالغني جزءا من قيمة عقد انتقاله إلى صفوف النصر، وهو العقد الذي بدأت مدته في الموسم الماضي وتمتد حتى نهاية الموسم بعد المقبل.
وكان عبدالغني قد منح الإدارة الصفراء حرية تسديد العقد الذي يبلغ أكثر من ثلاثة ملايين دولار في ظل الأجواء الطيبة التي وجدها في النصر، والعلاقة الحميمة التي كشفت عنها استحقاقات الموسم وجعلت عبدالغني اللاعب رقم واحد في صفوف الفريق النصراوي والأكثر انضباطية بين اللاعبين حتى بعد إصابته التي منعته من مزوالة الركض بالقميص الأصفر.
وبحسب مصدر نصراوي رفيع المستوى، فإن الإدارة النصراوية وضعت تسديد قيمة عقد عبدالغني ضمن أولوياتها هذا الموسم في ظل التضحيات الكبيرة التي قدمها اللاعب للنادي، ورفضه استلام أي مبلغ في ظل الظروف المالية الصعبة التي عانى منها النصر في الموسم الماضي.
وكان عبدالغني أنهى برنامج تأهيله الطبي في تونس قبل أن يعود إلى الدوحة للدخول التدريجي إلى الملعب وملامسة الكرة بإشراف طبيب نادي الريان القطري الذي أشاد بانضباطية عبدالغني في برنامجه العلاجي على الرغم من ظروف الطقس والحرارة التي تعيشها الدوحة هذه الأيام.
وينتظر أن يصل عبدالغني الى الرياض في التاسع من أغسطس المقبل على أن ينخرط تدريجياً في تدريبات الفريق، حيث سيحمل معه تقريراً متكاملاً عن إصابته لعرضه على الجهاز الطبي في نادي النصر. وبحسب التقارير الطبية الأخيرة فـإن عبدالغـني سيكون في كامل جاهزيته الفنية بدءاً من نهـاية أكتوبر المقبـل للدخول في المباريـات الرسمية مع الفريـق.


_________________________________________________________________________________________________________________




فيجاورا يجدد الجدل النصراوي مع زينجا
المدرب راض عن مشوار الفريق ويمتدح احترافيته





زينجا والجهاز الإداري والفني في لقاء مع لاعبي النصر أمس


كتب-عكووش

جددت إدارة نادي النصر مطالبتها لمدرب فريقها الكروي الأول، الإيطالي والتر زينجا بتوضيح وتحديد موقفه من مشاركة محترف الفريق، الأرجنتيني فيكتور فيجاروا مع الفريق الأول، بعد أن لمس مسيرو النادي عدم ثقة زينجا بتواجد اللاعب في التشكيلة الأساسية، على الرغم من أنه كان من أبرز لاعبي الفريق خلال استحقاقات الموسم الكروي الماضي، وخصوصاً أن الإدارة كانت قد دفعت مبالغ كبيرة في سبيل شراء بطاقة اللاعب لثلاث سنوات.
وكان مدير الفريق سلمان القريني سلم نائب رئيس النادي عامر السلهام تقريراً إدارياً عن المرحلة الماضية من المعسكر، وأشار فيه إلى الانضباطية الكبيرة للاعبين في أداء التدريبات ومواعيد النوم والأكل.
من جانبه أبدى زينجا رضاه عن أداء الفريق والتجانس بين اللاعبين في المباريات، وقال "بعد مضي فترة شهر كامل على بداية إشرافي على الفريق، وبعد أن تعرفت بشكل معقول على الفريق، فإنني راض تماماً عما قدمه اللاعبون في التدريبات والمناورات والمباريات الودية لأنهم طبقوا الاحترافية في كل ما يطلب منهم، وهذا واضح على أرض الواقع، وهذا يؤكد أن لديهم التركيز والرغبة في الوصول للهدف الذي تم التخطيط له منذ أول يوم حضرت فيه للنادي وتحدثت معهم وهذا الأمر بالتأكيد سيساعدني كثيراً في قادم الأيام".


_________________________________________________________________________________________________________________


السلهام والقريني يجتمعون مع المدرب ويثنون على مستوى النصر وبذل المزيد


فيما العالمي يستكمل تمارينه بمعسكره بايطاليا






كتب-عكووش

عقد نائب رئيس النادي الأستاذ عامر السلهام ظهر اليوم اجتماعا مع مدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني والمدير الفني والتر زينجا في مقر سكن البعثة ناقشوا فيه عدد من الأمور التي تهم الفريق الأول ومعسكره الحالي بكاستل روتو.


وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق تمارينه في الفترة المسائية حيث جاءت البداية بكلمة لمدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني مدير عام كرة القدم
والمدير الفني للفريق والتر زينجا بحضور الأستاذ عامر السلهام نائب الرئيس أشادوا فيه بالمستوى الذي ظهر به اللاعبين في مباراة أمس أمام فريق باري وطالبوهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء خاصة وأن الفريق في مرحلة الإعداد النهائية من المعسكر


ثم بدا التدريب بتقسيم اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى التي شاركت في لقاء باري اكتفوا بتدريبات لياقية توجهوا بعدها للجاكوزي والمسبح , في حين واصلت المجموعة الثانية تمارينها مع مساعد المدرب ستيافانو الذي أجرى لهم مناورة على منتصف الملعب .في الوقت الذي كثف فيه مدرب الحراس برامبيلا التدريبات للكابتن خالد راضي في حين اكتفى الكابتن ابراهيم غالب بالجري حول الملعب .


ومن جانب آخر تعرض الكابتن محمد الجيزاني لإصابة في ساق القدم عبارة عن كدمة لن تعيقة عن المشاركة مع زملائه في التمارين القادمة بإذن لله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المـديـر العـام
المـديـر العـام
avatar


عدد المساهمات : 104
نقاط : 1177
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 20/03/2010
العمر : 27
الموقع : http://sauod.almountadayat.com

مُساهمةموضوع: رد: اخبار النصر اليوم الثلاثاء 15 / 08 / 1431 هـ    الخميس يوليو 29, 2010 7:37 am

مشكور اخوي على موضعاتك المستمره والجاي احسن اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sauod.almountadayat.com
 
اخبار النصر اليوم الثلاثاء 15 / 08 / 1431 هـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـتــدى هـجـولــة سـوفـت :: منتدى الرياضة :: اخبار الدوري السعودي-
انتقل الى: