مـــنـتــدى هـجـولــة سـوفـت
img]http://i26.tinypic.com/2gxfsyd.jpg[/img]


(( مـــرحـــبــا بــكــم ))
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لو سمحتو ياشباب و شابات المنتدى ان تضعو مجهودكم في الردود اما الموضيع موضوعين في اليوم ع الاقل (الاداره( (sauod.almountadayat.com)
زوارنا الكرام نتشرف بتسجيلكم في منتدانا ومنتداكم (الاداره)
http://www.tarooti.net/upfiles/C0m33066.gif
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحميل لايف فور سبيد x10
الأحد سبتمبر 09, 2012 2:09 pm من طرف mt3eb

» شرح تركيب البوالين
الجمعة أبريل 27, 2012 7:09 am من طرف Admin

» قصة النبي هود على الصلاة و السلام
الخميس أبريل 26, 2012 5:34 pm من طرف أبو جفين

» قصه عبدالله قصه مؤثره للغايه
الخميس أبريل 26, 2012 5:07 pm من طرف أبو جفين

» لعبة لايف فور سبيد x10 مع الباتشات وشرح التركيب
الخميس أبريل 26, 2012 3:53 pm من طرف أبو جفين

» لعبة لايف فور سبيد x10 مع الباتشات وشرح التركيب
الخميس أبريل 26, 2012 3:51 pm من طرف أبو جفين

» اذا دخلته ونشرته راح يجيك شيء تتمناه
السبت ديسمبر 31, 2011 8:14 am من طرف Admin

» لفك شبكات الويرلس المغلقة برقم سرى بالشرح بالصور
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:19 am من طرف Admin

» فرمت جهازك تعال هنا
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:53 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى مجانين حسين24 على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مـــنـتــدى هـجـولــة سـوفـت على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 كاس اسيا 2011: قطر بروح اصحاب الارض تبدا رحلة البحث عن اللقب الاول امام اوزبخنيثتان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عكووش
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة
avatar


عدد المساهمات : 119
نقاط : 373
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/07/2010

مُساهمةموضوع: كاس اسيا 2011: قطر بروح اصحاب الارض تبدا رحلة البحث عن اللقب الاول امام اوزبخنيثتان    الجمعة يناير 07, 2011 3:50 am

كتب_عكووش

تحبس القارة الاسيوية انفاسها بدءا من الجمعة وحتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري حيث تتجه الانظار الى الدوحة التي تستضيف نهائيات كاس اسيا الخامسة عشرة لكرة القدم بمشاركة 16 منتخبا.


وستكون المرة الثانية التي تحتضن فيها قطر البطولة الاسيوية بعد عام 1992 حين ذهب اللقب الى السعودية، كما انها رابع دولة عربية تستضيف النهائيات بعد الكويت (1980) والامارات (1996) ولبنان (2000).


وتاتي نهائيات كاس اسيا في الدوحة بعد نحو شهر على فوز قطر بشرف استضافة نهائيات كاس العالم عام 2022 اثر تفوقها على الولايات المتحدة في الجولة الاخيرة من التصويت في الثاني من الشهر الماضي في زيوريخ.


وشهدت البطولة الاسيوية التي انطلقت عام 1956 دخول المنتخبات العربية الى منافساتها في السبعينات فقط وتحديدا في البطولة الخامسة في تايلاند عام 1972 وذلك بعد ان نجحت الاتحادات الوطنية العربية في ابعاد اسرائيل عن عضوية الاتحاد الاسيوي.


وكان منتخب الكويت اول منتخب عربي يحرز اللقب في البطولة التي استضافها على ارضه عام 1980، ثم خلفه المنتخب السعودي الذي تزعم الساحة الاسيوية في بطولات 1984 و1988 و1996، اذ يحمل الرقم القياسي للالقاب مع ايران (1968 و1972 و1976) واليابان (1992 و2000 و2004).


قطر - اوزبخنيثتان .. مباراة الافتتاح



يقص منتخبا قطر واوزبخنيثتان شريط المنافسات الجمعة على استاد خليفة الدولي ضمن المجموعة الاولى التي تضم ايضا الكويت والصين.


ويسعى المنتخب القطري الذي يلعب على ارضه وبين جمهوره ويسعى الى تحقيق افضل نتيجة ممكنة في البطولة بقيادة مدربه الفرنسي برونو ميتسو الذي واجه انتقادات حادة في الاونة الاخيرة عقب الخروج من الدور الاول ل"خليجي 20" في اليمن.


تشارك قطر في نهائيات كاس اسيا للمرة الثامنة بعد اعوام 80 و84 و88 و92 و2000 و2004 و2007، وتبقى افضل نتائجها بلوغ الدور ربع النهائي في بيروت عام 2000 قبل ان تخسر امام الصين 1-3، في حين خرجت في المرات الاخرى من الدور الاول.


ولم يخض منتخب قطر التصفيات كونه صاحب الارض، لكنه خاض عددا كبيرا من المباريات الودية منذ فترة طويلة، ثم شارك في "خليجي 20" فخسر امام الكويت صفر-1 وتعادل مع السعودية 1-1 وفاز على اليمن 2-1 وخرج من الدور الاول.


واحتوى الاتحاد القطري موجة الغضب التي تفجرت بوجه ميتسو عقب دورة الخليج فجدد الثقة به في كاس اسيا خصوصا ان الفترة الزمنية بين الدورتين كانت ضيقة (نحو شهر)، فحاول المدرب الفرنسي الذي يعمل في المنطقة الخليجية منذ اعوام معالجة ما يمكن معالجته قبل الاستحقاق الاسيوي.


وتحسنت احوال المنتخب القطري كثيرا في الشهر الاخير خصوصا بعد عودة اللاعبين المصابين فابيو سيزار وخلفان ابراهيم وابراهيم ماجد ما ادى الى اعادة التوازن للتشكيلة دفاعا وهجوما.


وخاض المنتخب القطري في المرحلة الاخيرة من الاعداد مباريات ودية ففاز على منتخبي مصر واستونيا 2-1 و2-صفر، ثم تعادل سلبا مع نظيره الايراني، قبل ان يخسر امام كوريا الشمالية صفر-1.


واعرب رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة: "عن ثقته بقدرة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة ميتسو على بذل اقصى جهد لتحقيق نتائج جيدة"، مضيفا "المنتخب القطري يبحث عن الفوز في مبارياته ليصل الى ابعد مكان في البطولة".


واعتبر ان المجموعة الاولى قوية نظرا لتقارب المستوى بين المنتخبات الاربعة، لكنه اشار الى تحسن مستوى العنابي بعد ان توصل ميتسو الى التشكيلة المثالية.


واستقر ميتسو على التشكيلة النهائية والتي تتالف من: قاسم برهان في حراسة المرمى، وحامد اسماعيل وبلال محمد وابراهيم الغانم وابراهيم ماجد في الدفاع، ووسام رزق وفابيو ولورانس ومحمد جدو وحسين ياسر في الوسط، وسيباستيان سوريا في الهجوم.


ومن الممكن ايضا الزج بخلفان ابراهيم وطلال البلوشي ومجدي صديق وجار الله المري في الوسط والهجوم.


ويرى ميتسو ان المجموعة الاولى: "هي الاقوى وان المنتخبات الاربعة لديها نفس الطموح في الوصول الى ربع النهائي خلافا لمجموعات اخرى ستكون فيها الصدارة محسومة لبعض المنتخبات مثل اليابان واستراليا في المجموعتين الثانية والثالثة".


ويعتبر انه: "من حق المنتخب القطري الحلم بالفوز بكاس اسيا خاصة وانه يلعب على ارضه وبين جمهوره، لكن الواقع يقول ان الفريق لا بد وان يسير خطوة بخطوة"، مضيفا "علينا اولا تخطي المرحلة الاولى والوصول الى ربع النهائي وبعد ذلك نفكر في الخطوة التالية".


وتابع: "المنتخب القطري يسير في الطريق الصحيح ومستواه خلال المباريات الودية تطور من واحدة الى اخرى وهذه نتيجة طبيعية بعد ان حصل على فرصته في التدريب لفترة طويلة"، مشيرا الى انه "قبل كاس الخليج لم يكن يجد اكثر من 4 ايام لتدريب اللاعبين وهي فترة غير كافية".


من جهته، يسعى منتخب اوزبخنيثتان الى اجتياز حاجز ربع النهائي في مشاركته الخامسة على التوالي في البطولة وصل فيها مرتين الى دور الثمانية في الصين 2004 واندونيسيا 2007.


وتاهلت اوزبخنيثتان الى نهائيات الدوحة كصاحبة المركز الثاني في المجموعة الثالثة من التصفيات خلف الامارات، وضمت مجموعتهما ايضا ماليزيا، بعد ان ضمنت الهند تاهلها مباشرة عقب فوزها بكاس التحدي الاسيوي وذلك حسب انظمة الاتحاد القاري.


ولم تكن نتائج منتخب اوزبخنيثتان في المباريات الاعدادية الاخيرة مستقرة، فلقي خسارة ثقيلة امام نظيره السعودي باربعة اهداف نظيفة، وفاز على المنتخب البحريني 4-2، واخيرا تعادل مع الاردن 2-2 في دبي.


وينتظر مدرب المنتخب الاوزبكي فاديم ابراموف الفرصة المناسبة لاثبات قدرات فريقه ويقول: "منتخب اوزبخنيثتان سيرد على منتقديه في نهائيات كاس اسيا, والانتقادات ظاهرة طبيعية لكن كل شيىء سيكون على ما يرام في قطر".


وتابع: "انا راض عن اداء اللاعبين الشباب الذين تنافسوا للحصول على مكان في التشكيلة الاساسية وهذا امر جيد".


ويضم المنتخب الاوزبكي عددا من اللاعبين الجيدين واصحاب الخبرة امثال الحارس ايغناتي نيتسروف والمهاجمين الكسندر غينريخ وماخنيثيم شاتسكيخ ونجوم خط الوسط ستانيسلاف اندريف وتيمور كابادزة وفيكتور كاربنكو وسيرفر جباروف وعزيزبك حيدروف والمدافع انزور اسماعيلوف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دغہہہہہہومہہہہہہہي
نائب المدير
نائب المدير
avatar


عدد المساهمات : 207
نقاط : 743
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
الموقع : http://sauod.almountadayat.com

مُساهمةموضوع: رد: كاس اسيا 2011: قطر بروح اصحاب الارض تبدا رحلة البحث عن اللقب الاول امام اوزبخنيثتان    الثلاثاء فبراير 08, 2011 7:06 am

يعطيك العافيه على الموضوع الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sauod.almountadayat.com/admin/index.forum?
 
كاس اسيا 2011: قطر بروح اصحاب الارض تبدا رحلة البحث عن اللقب الاول امام اوزبخنيثتان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا تويوتا افالون الجديده 2011
» الفنانات السوريات / ومن زار منهم عيادات التجميل / وماهو نوع العملية التجميلية / حصريا
» خـلـق الإنـسـان عـجـولا, قـصـة قـصـيـرة للإمـام عـلـي (ع‎)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـتــدى هـجـولــة سـوفـت :: منتدى الرياضة :: اخبار العالمية-
انتقل الى: